إتصل بناالتسعير

سنغافورة

التحق بدورات إي إف لتعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورا، واكتشف تلك التوليفة الفريدة من التأثيرات الثقافية بهذا الدولة وسط أجواء استوائية أخاذة.

سنغافورا، هي أكثر المدن الآسيوية عالمية. وتعدُّ اللغة الإنجليزية إحدى اللغات الرسمية ويتم التعامل بها على نطاق واسع مما يساعد السكان من الصينيين والهنود والبريطانيين والمالاويين على التواصل مع بعضهم البعض بفاعلية. وتسهم هذه التعددية الثقافية الكبيرة في جعل سنغافورة واحدة من أكثر المناطق الحضرية تنوعاً ثقافياً على ظهر هذا الكوكب. يقع مقر معاهد اللغة في سنغافورا بوسط المدينة، على مسافة سير قصيرة من مجاورة ليتل إنديا السكنية وأقسام الحي الصيني التي تمثل نوافذ حقيقية على الحياة في اثنتين من أكبر دول العالم من حيث تعداد السكان. وحتى الآن، وعلى الرغم من التنوع العرقي بها، فإن سنغافورا لا تزال تُعرف بجغرافيتها.

إذ أن هذه الدولة محاطة بميناء متألق، وتتألف من جزيرة واحدة رئيسية بالإضافة إلى 63 جزيرة أخرى أصغر في الحجم. أما شواطئها، فهي ذات رمال بيضاء وأنواع متباينة من النخيل، فيما تعتبر صور التسوق والحياة الليلية بوسط المدينة إحدى أفضل الصور على الإطلاق في كافة أنحاء قارة آسيا. هنا التعددية الثقافية، والرقيّ الحضري، والركوب فوق الأمواج ذات اللون الأزرق المخضر، فإلام يمكن أن تحتاج أكثر من هذا؟

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورا لدينا بمعاهد اللغة بوسط المدينة.

عرض أقل عرض المزيد