دليل البرنامج
تصفية

برامج اللغة الصينية

من الممكن أن ينطوي تعلم اللغة الصينية على بعض الصعوبات، إلا أن برامجنا لتعلم صيني تستخدم تقنياتٍ مبتكرة والكثير من فرص الممارسة لتمكينك من التعلم بسهولة. حين تقيم في الصين، ستتمكن من تحدث صيني طوال الوقت، وتتمكن من اقامة صداقات جديدة مع عائلات و طلابٍ محليين من الصين. و مع هذا الكم الهائل من الانفتاح على اللغة، فستجد برامجنا لتعلم اللغة الصينية فعّالة بحق.
برامج مطابقة لبحثك

اللغة الصينية

لا تخف من فكرة تعلم اللغة الصينية. إن برامجنا لتعليم الصينية مصممة لتضمن لك أقصى قدرٍ من التعلم في الوقت الذي يتوفر لك. إن اخترت البقاء لبضعة أسابيع أو بضعة أشهر، نضمن تحقيقك لتقدمٍ هائل. ولكونها اللغة الأكثر استخداماً في العالم، لن يكون من الخطأ التسجيل في واحدة من برامجنا لتعليم الصينية. بغض النظر عن مستواك الحالي، سواءً كنت مبتدئاً أو من المستوى المتقدم، ستكتسب دون شك أفضلية فريدة بدراسة صيني في الصين. لذا خذ بعين الاعتبار التسجيل في واحدةٍ من برامجنا لتعليم الصينية اليوم.

بكين أو شنغهاي

نحن نوفر برامج تعليم اللغة الصينية في بكين وشنغهاي، لنمنحك خيارين مختلفين جداً لقضاء وقتك في الخارج. بكين، عاصمة الصين، ومركزها السياسي والثقافي والتعليمي. عقودٌ من التاريخ بانتظارك لتستكشفها حين تختار إحدى برامجنا لتعليم الصينية في بكين. أما شنغهاي فهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الصين، وتُعرف بأنها مركز التجارة والمال والأزياء. كما أنها تضم أيضاً عدداً من أرقى الجامعات. لذا ستتمكن دون شك من إيجاد الصحبة الجيدة خلال دراستك فيها. وبغض النظر عن المدينة التي تختارها، ستعيش وتتعلم صيني في مدينة تنبض بالحياة.

وجهاتنا الأكثر شهرةً