دليل البرنامج
تصفية

برامج في كوستاريكا

تعلم التحدث في كوستاريكا. فهذه المدينة الساحرة تحظى بشعبية لدى السياح الراغبين في زيارة الحدائق والنباتات الغنية والحيوانات. نسق ما بين دراستك والتنقل بين مواقع كوستاريكا أو استكشاف الشواطئ الشهيرة العالمية. عندما تسجل للدراسة في كوستاريكا هناك الكثير لتستكشفه أثناء تعلمك الإسبانية.
برامج مطابقة لبحثك

كوستاريكا

قم بتحسين مهاراتك اللغوية وتمتع ببلد به جمال طبيعي رائع عندما تذهب إلى الدراسة في كوستاريكا. داخل الصف الدراسي ستركز على التواصل باللغة الإسبانية لأن هذا هو السبيل الأكثر فعالية لتعلم اللغة . عندما تقرر التعلم في كوستاريكا، سوف تتلقى التوجيه للإعداد لرحلتك والإستمرار في التواصل بشبكة طلابنا حتى بعد العودة إلى وطنك. سوف تنفق الكثير من الوقت في كوستاريكا في زيارة الغابات المطيرة، والمشي والبراكين، والاسترخاء على الشواطئ الشاعرية. إذا كنت ترغب في الدراسة أثناء العطلة أو تنغمر في الدراسة لمدة طويلة، فإنه من الصعب أن لا تستفيد من الدراسة في كوستاريكا.

الموازنة ما بين الدراسة ووقت الفراغ

عند الدراسة في كوستاريكا، سيكون لديك الحرية في أن تقرر كيفية تحقيق التوازن بين دراستك ووقت الفراغ. الدورات المكثفة بها 32 درسا في الأسبوع، ولكن يمكنك أن تقضي وقتا أقل بطبيعة الحال. مهما إخترت من هياكل للدورة الخاصة بك، عليك الاستفادة القصوى من وقت الفراغ المتوفر لديك، كالقيام برحلات إلى المتنزهات الوطنية مثل مانويل أنطونيو، ومنتزه رينكون. جولات القهوة و دروس الرقص تطور معرفتك بثقافة كوستاريكا، ويمكنك أن تشارك مع زملائك في ليالي الأفلام ومباريات كرة القدم . حقا لايوجد وسيلة أكثر متعة في تعلم اللغات من العمل على تحسين مستواك اللغوي في كوستاريكا!