دليل البرنامج
تصفية

معاهد اللغة المانية في ميونخ

اذهب إلى معاهد اللغة المانية في ميونخ لتتحدث الألمانية بطلاقة. لدينا دورات لجميع المستويات، و هذا يتنوع ما بين طلاب مبتدئين يرغبون في تحسين لغتهم الألمانية ومحترفون يعانون ضيق الوقت لكنهم يحتاجون تعلم الألمانية لأغراض تتعلق بعالم التجارة. فريق التدريس في معاهد اللغة المانية في ميونخ لديه عقود من الخبرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم.
برامج مطابقة لبحثك

معاهد اللغة المانية في ميونخ

قم بصقل مهاراتك اللغوية من خلال الالتحاق بما نوفره من معاهد اللغة المانية في ميونخ. صُنفت ميونخ كواحدةٍ من أكثر مدن العالم نشاطاً باستمرار، وهي أيضاً مركز المعاملات المالية والنشر في المانيا، بالإضافة إلى كونها موطن مقرات شركة بي إم دبليو. إن شعار المدينة هو "ميونخ تحبك"، ماذا يمكن أن يكون أكثر ترحيباً من ذلك؟ عايش الثقافية البافارية الحقيقية في المهرجانات الشهيرة عالمياً كمهرجان أوكتوبرفست. ومع وجود جبال الألب الخلابة في خلفية المدينة وفنون العمارة الخيالية في كل أرجائها، ليس هناك مكانٌ أفضل لتعلم الالمانية من ما نوفره من معاهد اللغة المانية في ميونخ.

مدينة لكل المواسم

ستملك الكثير من الوقت للاستمتاع بالأنشطة الخارجية حين تختار الدراسة في معاهد اللغة المانية في ميونخ التابعة لنا، كما أن المدينة تضم الكثير لتراه. تنتشر الحدائق في المدينة، لذا ستتمكن دائماً من إيجاد المساحات الخلابة للرحلات أو التنزه في أمسية من أمسيات ميونخ الجميلة. حديقة انجليتشر، أكبر حدائق ميونخ، هي أكبر من حديقة سنترال بارك في نيويورك! كما أن ميونخ تعد أيضاً موطن العديد من الأسواق المفتوحة، والتي تقدم فرصةً رائعة للمساومة على الصفقات باستخدام مهاراتك المحسنة في اللغة الالمانية. وبفضل الأنهار، والجبال، والعديد من أماكن التنزه في المناطق المحيطة، ستكون قادراً على الاستمتاع بالمناظر الخلابة في أي موسم عند الدراسة في إحدى معاهد اللغة المانية في ميونخ التابعة لنا.