برامجنا
تصفية

تعلم اللغة الانجليزية في بريطانيا

تعلم اللغة الانجليزية فى بريطانيا موطن اللغة الانجليزية. من مانشستر الى لندن، ومن بورنموث الى اوكسفورد، هناك العديد من الأماكن الساحرة للدراسة. نفتخر بتقديم افضل برامج تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا منذ عام 1965، و لذلك يمكنك الاعتماد علينا لقضاء افضل رحلاتك.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا

التحق بإحدى معاهدنا المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا، مهد اللغة الإنجليزية، ومن ثم استخدم هذه المهارات حيثما يأخذك المستقبل. الإنجليزية لغة مهمة في كل أنحاء العالم في مجال الأعمال، والدبلوماسية، وثقافة موسيقى البوب وغيرها الكثير. وسواءٌ كنت متخصصاً أو طالباً، وكنت بحاجة إلى تحسين لغتك الإنجليزية لغايات العمل أو للاختبارات، ستجد بأن معاهدنا المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا ستعمل على تسريع معدل تعلمك للمفردات، وقواعد النحو، ومهارات المحادثة. حيث تساعدك صفوف اللغة الإنجليزية المبتكرة والمركزة على بناء ثقتك في استخدام مهارات الاستماع والتحدث. كما أن الانغماس اليومي في الثقافة الإنجليزية يعني بأنك ستكون قادراً على ممارسة الإنجليزية في المملكة المتحدة مع متحدثيها الأصليين.

خيارات الوجهة في المملكة المتحدة

نحن نقدم صفوف تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا للطلاب منذ أكثر من 40 عاماً، لذا نحن على علم تام بأهم المعالم والوجهات فيها. حين تختار الدراسة معنا في المملكة المتحدة، يمكنك الاختيار من بين الكثير من الوجهات والكثير من أنواع الدورات. يمكنك على سبيل المثال اختيار مانشستر التي تشتهر بكونها المدينة الصناعية الأولى، ووجهة جذب لعشاق الموسيقى والمتحمسين لكرة القدم. أو لندن، المدينة العالمية النابضة بالحياة، والمركز المهم في مجال المال والأعمال، والسياسة والفنون. أو بورنموث، التي يمكنك دراسة اللغة الإنجليزية فيها وأنت تستمتع بالإقامة في مدينة ساحلية ساحرة. أو أوكسفورد حيث يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية من خلال مناقشة الروايات أو المواضيع الفلسفية مع السكان المحليين واسعي المعرفة. بغض النظر عن الوجهة التي تختارها، ستكتسب دون شك المهارات اللغوية القيمة من خلال صفوفنا المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية في بريطانيا.