برامجنا
تصفية

تعلم اللغة الالمانية

إن كان هدفك هو تعلم اللغة الالمانية، فليس هناك من طريقةٍ أسرع أو أكثر فعالية لتحقيق ذلك من الذهاب إلى ألمانيا. وسواءً كنت مبتدئاً أو تعلمت اللغة الالمانية لسنوات، لدينا البرنامج الذي يلائمك. كل برامجنا لتعلم الالمانية تجمع بين دورات اللغة، والأنشطة وأوقات الفراغ كي تحقق أقصى فائدة من إقامتك هناك.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعلم اللغة الالمانية

سواءٌ بدأت تعلم اللغة الالمانية، أو كنت ترغب بالبدء الآن، فإن الطريقة الأفضل لإحراز تقدمٍ حقيقي هي غمر نفسك في اللغة والثقافة الالمانية. سيساعدك أساتذتنا المؤهلون على تعلم التحدث بالالمانية إن كنت مبتدئاً، وعلى إتقان تعابير اللغة إن كنت تنتمي إلى المستوى المتقدم. كما أن كل لحظة تقضيها خارج الصفوف الدراسية، ستكون فرصةً لاستخدام كل ما تعلمته فيما تتفاعل مع السكان الألمان. وستكتسب الثقة كمتحدث بالالمانية من خلال التنقل بنجاح في أنحاء المدينة. حين تختار تعلم اللغة الالمانية، ستحصل على تعليمٍ معتمد من كل النواحي.

لغة أوروبية رئيسية

حين تختار تعلم اللغة الالمانية في المانيا، ستحرز تقدماً هائلاً في وقتٍ قليل. ليس هذا فحسب، بل ستتعلم أيضاً الكثير حول تاريخ وثقافة البلد. وبفضل الرحلات والأنشطة المنظمة من قبل طاقم عملنا، سيكون من السهل استكشاف المدينة خارج الصفوف الدراسية. حين تختار تعلم اللغة الالمانية، لن تكون قادراً على التنقل في أرجاء المانيا فحسب، بل تكون قادراً أيضاً على التواصل مع السكان في النمسا، وسويسرا، ولوكسمبورغ و ليختنشتاين، حيث تستخدم كلها اللغة الالمانية كلغة رسمية. تعلم الالمانية سيساعدك على السفر عبر أوروبا بكل سهولة، لذا سجّل اليوم!

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة