دليل البرنامج
تصفية

برامج في مالقا

اذهب إلى الدراسة في مالقا بقعة سياحية شهيرة لكوستا ديل سول. فيمكن تخصيص جميع دوراتنا لتتناسب مع جدولك المزدحم حتى تستطيع الدمج ما بين دوراتك الإسبانية والإستمتاع بحمامات الشمس في إحدى الشواطئ المميزة في مالقا.
برامج مطابقة لبحثك

مالقا

سواءً كنت ترغب في عطلة قصيرة لتعلم اللغة أو تفضل الإقامة لفترةٍ أطول بهدف إتقان اللغة، نحن نملك برنامج دراسة الاسبانية في مالقا الذي يلائم احتياجاتك. إن كنت ترغب في قضاء الوقت على الشاطئ أو السفر عبر الساحل المتوسطي لاسبانيا، اختر برنامجاً يمنحك وقت فراغٍ أكبر. وإن كان هدفك من دراسة الاسبانية في مالقة هو إتقانها، التحق بإحدى برامجنا الممتدة لعامٍ كامل، والتي تقدم صفوفاً أكثر. بغض النظر عن التصميم الذي تختاره لبرنامجك، ستتمكن من دراسة اللغة بسرعة مريحة في أفضل بلدات الشواطئ الاسبانية. وقد تجد بأن تحدث الاسبانية في مالقا أسهل بكثير مما ظننت.

تعلم أكثر من مجرد الاسبانية في مالقا

يمكن عيش تجربة دراسية شاملة من خلال دراسة الاسبانية في مالقا بإضافة صفوفٍ أخرى إلى منهجك الدراسي. إذ تمكنك الدورات المخصصة على سبيل المثال من دراسة مواضيع إضافية كالسياحة الاسبانية أو رقص الفلامنكو. يقوم المعهد بتصميم جدول الدورة المخصصة وفقاً لرغبة الطالب. يمكنك أيضاً دراسة الاسبانية في مالقة للتحضير لامتحان رسمي لإتقان اللغة، حيث تحظى بصفوفٍ تحضرك للحصول على درجة أكبر في الامتحان، وهذا الإثبات على مهاراتك اللغوية قد يساعدك في الحصول على قبولٍ جامعي أو الحصول على وظيفة. لذا استفد إلى أقصى حد من الوقت الذي تقضيه في دراسة الاسبانية في مالقا من خلال استكشاف فرص التعلم المتوفرة فيها.