دليل البرنامج
تصفية

الدراسه في الخارج

تعلم اللغة يأتي بشكل طبيعي من خلال الدراسة في الخارج. عندها ستكتسب الطلاقة إضافة إلى اكتسابك خبرة تدوم عن الثقافات المختلفة. من المراهقين إلى المحترفين و من الطلبة إلى المتقاعدين، فإن الجميع يستطيع الدراسة في الخارج. الق نظرة على برامجنا . ثم تواصل معنا لكي نبداء في تنظيم رحلة الدراسة في الخارج سوياً.
برامج مطابقة لبحثك

الدراسة في الخارج

تعلم لغة جديدة يحتاج الى قوة إرادة و تصميم. و الدراسة في الخارج هي اسرع طريقة لتعلم اللغة بشكل طبيعي. سواء كنت ترغب في الاندماج و تعلم اللغة الاسبانية على احد شواطىء برشلونة او تدعيم مهنتك التجارية في لندن، فلدينا الخبرة و التقنيات لتحقيق اهدافك بسرعة و كفاءة. توجد مدارسنا في افضل المواقع لاكثر المدن العالمية إثارة. إلتحق بإحدى برامج الدراسة في الخارج الخاصة بنا وتعرف على طلبة متحمسين من اكثر من 100 دولة حول العالم. سوف تقابل زملاء دراسة لطفاء و سوف تشاهد اشياء رائعة علاوة على فرص التمتع الغير محدودة لتمكينك من الدراسة في جو مرح وودي.

انغمس

التقدم بالنسبة لنا هو تعهد وليس احتمالية. الدراسة في الخارج لها مميزاتها و تحدياتها، ولكننا سوف ندعمك خطوة بخطوة لتحقيق اهدافك وطموحاتك. لا ينتهي برنامجنا بمجرد عودتك الى وطنك، فسوف تبقى متواصلاً مع تجربة الدراسة في الخارج من خلال وسائل التعلم عبر الانترنت والتواصل مع زملاء الدراسة. وأكثر من ذلك، فسوف تعود الى وطنك بشهادة معتمدة لمستوى إتقانك للغة وشهادات اجتياز اختبارات اللغة الاكاديمية المفضلة لدى اصحاب الشركات والمؤسسات، والجامعات، والمؤسسات الحكومية حول العالم. لن تجد افضل من خبرة مؤسساتنا للثقة عند رغبتك في الدراسة في الخارج.