دليل البرنامج
تصفية

دراسة اللغة الانجليزية في الخارج

اذهب إلى دراسة اللغة الانجليزية في الخارج لتتحدث الإنجليزية بكل طلاقة. سواء ذهبت إلى نيويورك لمدة شهر واحد أو أستراليا لفصل دراسي فلا توجد وسيلة أسرع لتحسين لغتك الإنجليزية إلا من خلال الدراسة في بلد يتحدث الإنجليزية. فنحن على يقين من هذا لأننا نساعد الطلاب على دراسة اللغة الانجليزية في الخارج منذ عام 1965.
برامج مطابقة لبحثك

دراسة لغة انجليزية في الخارج

إن كنت جاداً حول إتقان اللغة الإنجليزية، فإنك لن تجد طريقةً أفضل لاستثمار وقتك ومالك من رحلة دراسية في الخارج إلى إحدى الدول الناطقة بالإنجليزية. حيث أن معايشة تجربة انغماسٍ كامل، وممارسة اللغة طوال اليوم في كل يوم أكثر فعالية دون شك مما قد تحققه الكتب المدرسية، ودورات اللغة وأصدقاء المراسلة. وبرامجنا المخصصة من أجل دراسة اللغة الانجليزية تجمع بين الدورات اليومية للغة، والأنشطة وأوقات الفراغ التي ستمارس فيها لغتك الإنجليزية مع أصدقائك الجديد والسكان المحليين. لماذا تضيع الوقت في الدراسة بطريقة بطيئة وغير مجدية؟ تواصل معنا كي نتمكن من معرفة الطريقة الأنسب التي يمكنك من خلالها دراسة اللغة الانجليزية.

الكثير من الدول

أشهر وجهات دراسة اللغة الانجليزية هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وهي حلولٌ مجربة وحقيقية لمتعلمي اللغة الإنجليزية. ويمكن للطلاب الباحثين عن طريقة مختلفة للتعلم الدراسة في إيرلندا، أو كندا، أو مالطا أو أستراليا. حيث تملك كلٌ من هذه البلدان ما تقدمه لك وفقاً لميولك وأهدافك من التعلم. إن كنت مغامراً بحق في قلبك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الدراسة في نيوزيلندا أو جنوب أفريقيا. ولكن بغض النظر عن البلد الذي تختاره من أجل دراسة اللغة الانجليزية، كن مطمئناً من أنك ستحصل على الجودة العالية ذاتها من تدريس اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الدعم الاحترافي في كل معاهدنا.