تعلم اللغة الإنجليزية في مالطا

تعلم اللغة الانجليزية في مالطا حيث شمس البحر المتوسط الدافئة. واستمتع بعد المحاضرات بالغطس في البحر الأزرق العميق. مالطا هي المكان المثالي لتعلم اللغة الانجليزية و الاستمتاع والاسترخاء في العطلة على الشاطيء في الوقت نفسه. مع وجود تشكيلة من البرامج التعليمية طويلة او قصيرة المدة لطلاب من اعمار مختلفة، كن متاكداً من العثور على الرحلة المناسبة لك.

تعلم اللغة الإنجليزية في مالطا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
Destination: مالطا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
Destination: مالطا

تعلم اللغة الانجليزية في مالطا

تقع مالطا جنوب صقلية وسط حوض البحر الأبيض المتوسط تماماً، ومن الصعب أن تجد مكاناً أكثر جاذبية منها لتعلم الإنجليزية. حين تختار تعلم اللغة الانجليزية في مالطا، تكون بكل معنى الكلمة على بعد رحلةٍ قصيرة فقط من الشاطئ، لأنها لا يمكن أن تكون أبعد من ذلك على هذه الجزر الصغيرة. استمتع بالذهاب إلى المعهد في مكانٍ مذهل يختاره الآلاف من الأشخاص لقضاء عطلهم. وحين لا تكون في الصفوف الدراسية، قد تجد نفسك تستكشف الآثار القديمة في مالطا، أو تدرس في مقهىً على جانب الطريق، أو تمارس الغوص في المياه الصافية قريباً من الشاطئ. تعلم اللغة الانجليزية في مالطا هو الحل الذي تقدمه أوروبا لكل من يرغب في الجمع بين دراسة الإنجليزية وقضاء عطلة لا تُنسى.

اختيار السكن

حين تختار تعلم اللغة الانجليزية في مالطا، يمكنك السكن لدى عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب. والسكن مع عائلة يمنحك نظرة فريدة على الحياة اليومية والتقاليد الثقافية لمالطا، ليس هذا فحسب، بل أنه يمنحك أيضاً وقتاً إضافياً لممارسة اللغة الإنجليزية مع متحدثيها الأصليين. استخدام اللغة الإنجليزية مع عائلتك المضيفة هي طريقة ممتازة لتسريع تقدمك في تعلمها. أما إن كنت تفضل بعض الاستقلالية، فإن سكن الطلاب سيلائمك أكثر. حيث تتشارك السكن مع زملائك من الطلاب القادمين من كل أنحاء العالم من أجل تعلم اللغة الانجليزية في مالطا. كما أن مبانينا السكنية للطلاب بموقعها المركزي تمثل قاعدةً مثالية يمكنك الانطلاق منها لاستكشاف شواطئ مالطا، ومناظرها الطبيعة وفعالياتها المتنوعة.