تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

تعلم اللغة الإنجليزية فى بريطانيا موطن اللغة الإنجليزية. من مانشستر إلى لندن، ومن بورنموث إلى اوكسفورد، هناك العديد من الأماكن الساحرة للدراسة. نفتخر بتقديم أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا منذ العام 1965، و لذلك يمكنك الاعتماد علينا لقضاء أفضل رحلة إلى هناك.

تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن

تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

التحق بمعاهدنا وتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا، مهد اللغة الإنجليزية، ومن ثم استخدم مهاراتك حيثما يأخذك المستقبل. الإنجليزية لغة مهمة في كل أنحاء العالم في مجالات الأعمال، والدبلوماسية، والثقافة العامة، وغيرها. سواء كنت متخصصاً أو طالباً، وكنت بحاجة إلى تحسين لغتك الإنجليزية لغايات العمل أو للاختبارات، ستجد أن تقنياتنا المتخصصة بتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا ستعمل على تسريع معدل تعلمك للمفردات، وقواعد النحو، ومهارات المحادثة. تساعدك صفوف اللغة الإنجليزية المبتكرة والمركزة على بناء ثقتك في استخدام مهارات الاستماع والتحدث، كما أن الانغمار اليومي في الثقافة الإنجليزية يعني أنك ستكون قادراً على ممارسة الإنجليزية في المملكة المتحدة مع متحدثيها الأصليين. 

وجهات تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا

نقدم صفوف تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا للطلاب منذ أكثر من 40 عاماً. لذا، نحن على علم تام بأهم المعالم والوجهات فيها. حين تختار دراسة اللغة الإنجليزية معنا في المملكة المتحدة، يمكنك الاختيار من بين كثير من الوجهات وأنواع الدورات. يمكنك على سبيل المثال اختيار مانشستر التي تشتهر بكونها المدينة الصناعية الأولى، ووجهة جذب لعشاق الموسيقى وكرة القدم، أو لندن، المدينة العالمية النابضة بالحياة، والمركز المهم في مجال المال والأعمال والسياسة والفنون، أو بورنموث، حيث يمكنك دراسة اللغة الإنجليزية وأنت تستمتع بالإقامة في مدينة ساحلية ساحرة، أو أوكسفورد، حيث يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية من خلال مناقشة الروايات أو المواضيع الفلسفية مع السكان المحليين واسعي المعرفة. بغض النظر عن الوجهة التي تختارها، ستكتسب دون شك المهارات اللغوية القيمة من خلال صفوفنا المتخصصة خلال تعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا.

 تكلفة دراسة اللغة في بريطانيا 

تتفاوت تكلفة دراسة الإنجليزي في بريطانيا، ورغم البحث أحياناً عن أرخص معاهد اللغة، تذكر أن الجودة مهمة أيضاً. تَعِدُ معاهد اللغة الإنجليزية في بريطانيا التابعة لإي أف بتجربة تعليمية عالية الجودة. ندير أبنية معاهدنا الخاصة، وصفوفنا مزودة بأحدث التقنيات متعددة الوسائط، وستسفيد من مناهجنا التي نطورها بدون توقف بالتعاون مع أفضل الخبراء التعليميين في مراكز البحوث التابعة لنا. تختلف تكلفة دراسة اللغة في بريطانيا مع إي أف من مدينة لأخرى، ونقدم خيارات سكن مختلفة، ما يتيح خيارات دراسية تناسب مختلف الميزانيات خلال دراسة الإنجليزي في بريطانيا.
قد تحتار في اختيار الفترة الأنسب لدراسة الإنجليزي في بريطانيا، وقد تبحث عن تكلفة دراسة اللغة في بريطانيا 3 شهور مثلاً، لكننا نضمن لك أن دراسة الإنجليزي في بريطانيا ستأتي بأثر واضح على مهاراتك مهما كانت المدة. تواصل معنا للتعرف على تكلفة دراسة اللغة في بريطانيا 3 شهور مثلاً في المعاهد التابعة لنا، أو غيرها من الفترات، وتأكد من أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل ما تقدمه. هذا لأن دراسة الإنجليزي في بريطانيا ستجعلك تحتك باللغة وتمارسها طوال الوقت، إلى جانب تعلم اللهجة البريطانية الجميلة.