تعلم اللغة الفرنسية

تعلم اللغة الفرنسية فى باريس أو فى نيس. أسهل طريقة لتعلم الفرنسية للمبتدئين هي دراستها في فرنسا والاندماج يومياً فى الحياة الفرنسية. ستمكنك معاهدنا المتميزة ذات المواقع المركزية وطرق تدريسنا المبتكرة من تحدث اللغة الفرنسية فى وقت قياسي منذ بدئك بتعلم اللغة الفرنسية.

تعلم اللغة الفرنسية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الفرنسية

قد تكون اللغة الفرنسية إحدى أجمل لغات العالم، ولكن هل  تعلم أنها أيضاً إحدى أهم لغات العالم؟ الفرنسية هي إحدى اللغات الرسمية للأمم المتحدة، واللجنة الأولمبية الدولية، والصليب الأحمر، ما يجعلها لغةً لابد من تعلمها لكل من يعمل في عالم المال والأعمال، أو مجال العلاقات الدولية أو الأعمال الإنسانية. كما أن الكثير من سكان كندا وهاييتي وشمال أفريقيا يتحدثون الفرنسية كلغة رسمية، لذا إن اخترت تعلم الفرنسية، ستتعلم لغة عالمية حقاً. تعال إلى باريس أو نيس وتعلم الفرنسية بينما تقوم بغمر نفسك في الثقافة الفرنسية الساحرة.

تعلم الفرنسية للمبتدئين

حين تختار تعلم اللغة الفرنسية معنا، سيكون بمقدورك الإقامة والدراسة في باريس أو نيس. في باريس، يمكنك ممارسة نطقك للغة الفرنسية بين سكان العاصمة الباريسيين، إلى جانب إثراء معرفتك بالفن من خلال زيارة متحف اللوفر، أو ممارسة مهاراتك في التحاور بالفرنسية على وجبة الإفطار في إحدى المقاهي على جانب الطريق. أما في نيس، ستتمكن من تعلم اللغة الفرنسية بين زرقة البحر والتلال المغطاة بالصنوبر. وستمنحك صفوفنا المكثفة قاعدة ثابتة في التحدث باللغة الفرنسية لتقوم بتقويتها يوماً بعد يوم من خلال التحدث مع متحدثي اللغة الأصليين فيما تستكشف شواطئ نيس الشهيرة، وتستمتع بالتسوق بمفردك أو مع زملائك في الصف القادمين من كل أنحاء العالم. تعلم الفرنسية في فرنسا، أسهل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية.

أي مدينة يجب أن أختار لتعلم اللغة الفرنسية؟

تقدم كل من مدينتي نيس وباريس كثيراً من الخيارات التي تلبي كافة الأذواق.
إختر تعلم الفرنسية في باريس إذا كنت تبحث عن مدينة صاخبة مليئة بالخيارات السياحية والترفيه. أما إذا كنت تبحث عن فترة استرخاء على شواطئ البحر المتوسط، ننصحك بتعلم اللغة الفرنسية مع إي أف في نيس، كما أن لهجة سكان نيس أبطأ من لهجة سكان باريس، ما يجعلها وجهة ممتازة لتعلم الفرنسية للمبتدئين.
أيضاً، تكثر الخيارات السياحية في باريس، مثلاً، منطقة شامب إليزيه ذات الأسواق التجارية الفاخرة والمطاعم ودور السينما. أيضاً، لا ننسى قوس النصر وبرج إيفل ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتر دام ومركز بامبيدو للثقافة، أو مجرد التجول على ضفاف نهر السين! أما في نيس، فاستعد لزيارة بروميناد ديز أنغليز، وهي منطقة كورنيش بحرية ممتدة على طول 4 كيلومترات، وحيث يمكنك التجول أو ركوب الدراجة، ومشاهدة زرقة السماء والبحر وأشجار النخيل.
تحب التعرف على المشهد الفني والثقافي في فرنسا عن قرب خلال تعلم اللغة الفرنسية؟ ننصحك بتعلم الفرنسية إذاً  في باريس، أو مدينة الأضواء كما تعرف، فهي جنة حقيقية لعشاق الثقافة. أينما توجهت، ستجد معرضاً أو حفلاً أو فعالية ثقافية. وننصحك بتعلم اللغة الفرنسية في نيس إذا كنت تستمتع بمشاهدة عروض القوارب والزوارق. أيضاً، يمكنك القيام برحلة بالسيارة من نيس إلى مدينة كان، عبوراً بموناكو وكاب فيرات وبلدة أنتيب الخلابة.
وبغض النظر عن المدينة التي ستختار تعلم اللغة الفرنسية بها، تأكد من أن تجربة الإنغمار باللغة المتاحة عن طريق الدراسة في الخارج هي أسهل طريقة لتعلم اللغة الفرنسية.