الدراسة في اليابان

الدراسة في اليابان حيث التقاليد المتأقلمة مع الحياة العصرية. و تعتبر طوكيو احد اضخم المدن في العالم، وسوف تكون في قلب اليابان عندما تذهب للدراسة معنا. تضم كل برامجنا الدراسية في اليابان المقررات اليابانية الرسمية مع افضل الانشطة الثقافية و السياحية.

الدراسة في اليابان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
Destination: اليابان
City: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع عن طريق إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك أي يوم إثنين.
Destination: اليابان
City: طوكيو

Explore By popular destinations

الدراسة في اليابان

تتكون مدينة طوكيو الضخمة من مجاورات عديدة ومتميزة بطابع فريد، و سوف تبهر خلال الدراسة في اليابان. قم بزيارة القصر الامبراطوري في "هيبايا" او استكشف احدث معارض التصميم في "جينزا". هل تتعلم اليابانية من اجل التجارة؟ قم بزيارة البورصة في "ني هومباشي". سوف تتمكن من تفحص اي الة الكترونية تتخيلها في "اكيهابارا" وتجربة الحياة اليلية في "شينشوكو". لا تخلو احياء طوكيو من الحيوية وسوف تكتشف ذلك بنفسك خلال الدراسة في اليابان.

تجربة حياة حقيقة

لك حرية الاختيار بين العيش مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب عند الدراسة في اليابان. فالسكن العائلي يمكنك من الاستمتاع بالوجبات التقليدية المطبوخة في المنازل، بالاضافة الى الفرص الغير محدودة لممارسة مهاراتك اللغوية. وستزودك عائلتك اليابانية المضيفة بالنصائح المحلية حول الحي الذي سوف تقيم فيه والأنشطة المختلفة. اما سكن الطلاب فهو أيضا خيارا جيداً لحصولك على استقلالية اكثر بعض الشىء بالاضافة على الاقامة مع زملاء دراسة من مختلف أنحاء العالم. وفي كلتا الحالتين، فكن مطمئناً من تمكينك بالتواجد في بيئة تحفيزية تشعرك كأنك في موطنك عند الدراسة في اليابان.