الدراسة في سنغافورة

من خلال الدراسة في سنغافورة يمكنك استكشاف بوتقةٍ لثقافات آسيا المتنوعة. إذ تملك سنغافورة كل ما قد يرغب به أي طالب: الجو المرحّب، والطعام الرائع بأسعار في متناول اليد، بالإضافة إلى الشواطئ، والمعابد، والأسواق المفتوحة، وبعضٍ من أفضل تجارب التسوّق في آسيا والكثير من أشعة الشمس. قم بتحسين لغتك الإنجليزية بالانضمام إلى إحدى برامج الدراسة بسنغافورة.

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

الدراسة في سنغافورة

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في سنغافورة، ولكنك سوف تكتشف عند الدراسة في سنغافورة ان المدينة تتحدث العديد من اللغات. تم اكتشاف سنغافورة كمركز تجاري يربط بين اوروبا والصين ومازالت نقطة التلاقي بين الشرق والغرب، وتعد سنغافورة اليوم من اهم بلاد العالم في التجارة الدولية و تضم احد اكبر المجتمعات المختلفة الجنسية. وتمكنك الدراسة في سنغافورة من التعايش مع مجتمع التجارة الدولية. نقدم لك افضل برامج التحضير للجامعات السنغافورية او اي بلد اخر متحدث بالإنجليزية من خلال الدراسة في سنغافورة.

المأكولات في سنغافورة

سوف تستمتع بالاندماج مع تقاليد الطهي عند الدراسة في سنغافورة، حيث تنتشر اطباق المكرونة الرفيعة في المناطق الصينية في المدينة. اما في الاحياء الهندية فيمكنك تذوق الكاري الحقيقي وسماع موسيقى البوليوود المنتشرة في الشوارع. اما الاطباق التايلندية فمتوفرة بمذاق لبن جوز الهند في منطقة "مالاي" السنغافورية. اللغة الإنجليزية موروثة عن الاستعمار الإنجليزي ومازالت سنغافورة محتفظة بكثير من الثقافة الإنجليزية، سوف تعيش تجربة جديدة عندما تصبح احد افراد المجتمع المتعدد الجنسيات خلال الدراسة في سنغافورة.